...

Tile Adhesive

وصف
تعتبر التكلفة من السيراميك والبلاط الذي يحتوي على الأسمنت مع قوة التصاق عالية ولصق التشغيل طويل الأمد.

مجال التطبيق
عمودي وأفقي في التطبيقات. المنازل والمتاجر والمستشفيات.
هذا معدل الشفط 3٪ على واحد ... البلاط الصغير والمتوسطة الحجم ، مواد السيراميك المستخدمة في الإلتصاق.

التعبئة والتغليف
كيس كرافت 25 كجم

ملكيات
سهل التحضير وتطبيقه.
ميزة التصاق عالية.
عمودي في زلات التطبيقات أفعل القليل.
توفير الوقت والعمالة.

 

جودة السطح
الأسطح نظيفة وناعمة وصلبة وجميع أنواع الغبار والزيوت والأوساخ والصدأ وزيت العفن والمنظفات. مثل الالتصاق بالمواد المثبطة والنفايات يجب تنقيتها. يجب إزالة الأسطح الموجودة في الميزان من الأجزاء الضعيفة. تطبيق لعمل شقوق أرضية أو على الجدار ، يوجد تجويف بينما يجب عمل رسوم إصلاح مناسبة مع الإصلاح. يجب تمرير تطبيق PS TILE ADHESIVE بعد 3-4 أيام.

تحضير السطح
الرخام والسيراميك والبليت إيان فوق التطبيق إذا كان سيتم ذلك ، يجب أن تكون الأسطح خشنة. يجب أن تكون رطوبة الأرض الخرسانية ، لكن هذا ب يجب ألا يكون هذا المطب. يتم تنفيذ توصية استخدام بطانة الأسطح والخرسانة الإجمالية ولوحة الجبس.

خلط
ضعه في وعاء نظيف خالٍ من أي مادة غير لاصقة. يتم سكب 7 ، 0 - 7 ، 5 لترات من الماء النظيف النقي المأخوذ من درجة الحرارة المحيطة. 25 كجم في شكل مسحوق في وعاء مملوء بالماء PS TILE ADHESIVE في الكيس يتم إفراغه. يتم الحصول على خليط متجانس بدون كتل باستخدام خلاط منخفض السرعة. يخلط المنتج حتى يخلط. تم الحصول عليها في نهاية الملاط المعالج لمدة 3 دقائق راحة ومرة أخرى 12 دقيقة متجانسة حتى يصبح كثيرًا يجب خلطها.

ملاحظات التطبيق / القيود
السيراميك خلف الأسطح المتربة (إنجوب) إذا كان يجب تنظيف أي فرشاة صلبة بالغسيل.
يتم نشر الملاط المحضر على السطح باستخدام مجرفة مسننة بحجم السن المناسب. على مواد تغطية الملاط الممشط (السيراميك ، البلاط ، إلخ) يجب إرفاق 15 دقيقة من الداخل. مرت هذه المدة في حين يجب التخلص من الملاط من السطح والطلاء المكسور. مرة أخرى يجب تطبيق الملاط الجاهز عن طريق التصنيع.
المنتج على الجلد في حالة تهيج الاتصال يمكن أن تفعل. يجب استخدام ملابس العمل والقفازات الواقية والقناع والنظارات. بينما قبل البدء في واقي اليد الكريم أيضا قابل للقيادة.
ملامسة العين مع الملاط في حالة تسخين العين على الفور. يجب غسلها وطلب الدكتوراه. 5 درجات مئوية من تحت ستبقى بيئة في ظروف تحميها بالتأكيد يجب أن تؤخذ من النايلون مع إغلاقها أو يجب منع ألواح العزل الحراري عن طريق وضع منتجك المتبرع به مكشوفًا للبقاء.
(+) 35 درجة مئوية عليك في درجات حرارة بالتأكيد للحماية يجب أن تؤخذ من النايلون حولها يجب إغلاقها أو ألواح العزل الحراري عن طريق وضع منتجك لحظة يجب منع هذا الخسارة المعرضة للبقاء.
PS TILE ADHASE من التنفيذ - بعد 24 ساعة تقريبًا ، يجب تمرير المفصل إلى الملء.
مادة أجنبية إضافية من فضلك لا.
من التطبيق ثم أشعة الشمس القطبية ، والرياح الشديدة ، وارتفاع درجة حرارة الطقس (فوق +35 درجة مئوية) المطر ، ويجب حمايتها من الظروف الجوية السيئة مثل الصقيع. قبل معالجة PS TILE ADHESIVE وتقويتها تمامًا ، يجب تنظيف اليدين والمنظفات.
من التطبيق على الفور في وقت لاحق ، ولكن بدون تصلب ، المعدات مع
يجب تنظيفها. يجب أن يكون المنتج بعد تصلب الطرق الميكانيكية اللاحقة
يتم تنظيفها.

Dowmload Product Info

Cement-based high-performance ceramics and tiles adhesive

Cement-based high-performance ceramics and tiles adhesive

© 2023 Passive House