...

Thermal Insulation Board Plastering Mortar

وصف
يستخدم الجص الخاص المعزز بالبوليمر المعزز بالألياف في ألواح التجصيص (EPS ، الصوف المعدني ، XPS ، إلخ) في التطبيقات الخارجية والداخلية.

مجال التطبيق
من أجل لصق الجزء العلوي من لوح العزل الحراري في نظام العزل الحراري للجدار الخارجي.
للتجصيص على الخرسانة والخرسانة الغازية والرغوة المجوفة في الفضاء الداخلي والخارجي.
في المساكن ومراكز التسوق والمستشفيات.
للتطبيقات الأفقية والعمودية والعلوية.
لجميع أنواع الإنشاءات الهندسية المدنية من الخرسانة المسلحة.

التعبئة والتغليف
كيس كرافت 25 كجم

ملكيات
إنه سهل التطبيق ويعطي الشكل.
إنه منتج طويل الأمد في مختلف الظروف الجوية.
يتميز بمقاومة عالية للتأثير بفضل مساحيق البوليمر في تركيبته
لها نفاذية بخار.
إنه غير قابل للاشتعال.
يمكن تطبيق الطلاء مباشرة عليه.
إنه يتحمل الانكماش والتوسع الناجم عن الاختلافات في درجات الحرارة ويقلل من مخاطر التشقق بفضل الألياف الموجودة في بنيته.

تحضير السطح
يجب أن تكون الأسطح نظيفة وناعمة وصلبة وخالية من المواد والمخلفات التي تمنع الالتصاق مثل جميع أنواع الغبار والشحوم والصدأ وزيت الصب والمنظفات وما إلى ذلك. يجب أن تكون الأسطح ملساء ؛ يجب إزالة الأجزاء الضعيفة. في حالة وجود شقوق وحفر على الأسطح أو الجدران التي سيتم عمل التطبيقات عليها ، يجب إصلاحها بملاط إصلاح مناسب.

طلب
يجب ملء الفجوات المتبقية بين ألواح العزل الحراري بقطع صغيرة تقطع مرة أخرى من هذه الألواح. قبل تطبيق الجص ، يتم فتح الأماكن التي توضع فيها سدادات الحائط على اللوح عن طريق مثقبة متصلة بمثقاب الحفر. مقابس الحائط مدفوعة. يجب أن يتم اختيار القابس اعتمادًا على سمك الخرسانة والطوب وخرسانة الغاز ولوح العزل الحراري. يجب تشغيل 6 مقابس على الأقل
بمساحة 1 م 2. مع زيادة ارتفاع القصة ، يجب أيضًا زيادة عدد المسامير. يؤدي فتح المقابس بشكل صحيح إلى زيادة جودة التطبيق. إذا ظل الطرف المستدير العريض (الرأس) بالخارج بشكل مفرط أو بشكل مفرط داخل اللوحة السادة ، فإنه ينتج عنه مظهر سيء بعد المطر أو مع ضوء الشمس. تصبح مواقع المقابس واضحة. بعد انتهاء عملية التوصيل ، يمكن بدء التطبيق. يضاف 6-7 لترات من الماء النظيف والشفاف بدرجة حرارة محيطة قياسية في إناء نظيف يتم تطهيره من جميع المواد التي يمكن أن تمنع الالتصاق. يتم تفريغ PH-3055 في كيس 25 كجم في شكل مسحوق في وعاء مملوء بالماء. يتم تقليبها بخلاط منخفض السرعة حتى يتم الحصول على مظهر ناعم ومتجانس.

Dowmload Product Info

Thermal Insulation Board Plastering Mortar

Thermal Insulation Board Plastering Mortar

© 2023 Passive House